مستشفى إرادة والصحة النفسية يطلق خدمة الواتس آب لتحديد المواعيد ومتابعة المرضى

في مسعى من تجمع القصيم الصحي ممثلا بمستشفى  إرادة والصحة النفسية في تسهيل الحصول على الخدمات الصحية و تحسين جودة وكفاءة الخدمات الصحية وكذلك  تنظيما لعمل العيادات الخارجية، أطلق المستشفى خدمة التواصل مع مركز الاتصال والمواعيد لمتابعة المرضى عبر الواتس آب والإجابة عن كافة الاستفسارات بسرعة وكفاءة وتحديث بياناتهم خلال ٢٤ ساعة.

وتهدف الخدمة إلى تيسير وسرعة خدمة المريض وتجنب مشقة القدوم للمستشفى خصوصا من مناطق بعيدة ونائية ،حيث هذه الخدمة وسيلة إضافية تتيح للمرضى إدارة ومتابعة مواعيدهم الصحية عبر خدمة الرسائل الفورية.

ويتكامل إدخال الخدمة الجديدة مع أنظمة حجز المواعيد الأساسيةالحالية لدى مثل الحجز التلقائي للمواعيد، و الاتصال المباشر بمركز الاتصال والمواعيد، وسوف يسهم إطلاق خدمة “الواتساب في زيادةالقدرة على الاستجابة بسرعة للمرضى، بما يتيح للمرضى تعديل حجوزات المواعيد الجديدة وإدارتها ومتابعتها وإلغائها في وقت قصير والارتقاء بسمتى الخدمة المقدمة لهم دون الحاجة إلى الاتصال المباشر مع المركز