مركز الأمير سلطان للقلب بالقصيم يحتفل باليوم الوطني 93

احتفل مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم  باليوم الوطني ال 93 للمملكة العربية السعودية نحلم ونحقق ، حيث قام المركز بتجهيز الهدايا المميزة لهذه المناسبة الوطنية العظيمة على قلوب جميع من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي من مواطنين ومقيمين .
وقامت إدارة المركز ممثلة بقسم التغيير والتواصل المؤسسي والتوعية وبمشاركة المعهد الثانوي الصناعي ببريدة ، ومشاركة عدد من المتطوعين والمتطوعات بتوزيع الهدايا على المرضى والمراجعين ومنسوبي المركز ، إضافة إلى تجهيز الممرات في أقسام التنويم باللوحات الفنية ، وتوزيع الشالات التي تحمل شعارات المملكة على جميع الزملاء والزميلات بالمركز في أجواء وطنية غمرتها الفرحة والسعادة .

ووصف المشرف العام على المركز  هذا اليوم بالمناسبة السعيدة التي سطرت تاريخ ومجد المملكة طيلة السنوات الماضية من عهد المؤسس طيب الله ثراه ، حتى العهد الزاهر عهد ملك الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وبارك باسمه وباسم كافة الزملاء والزميلات من كوادر طبية وفنية وإدارية بالمركز هذه المناسبة لحكومتنا الرشيدة على ما تشهده المملكة من تطور في مختلف المجالات ، داعياً المولى القدير أن يديم على هذا الوطن المعطاء الأمن والأمان والخير والاطمئنان على بلادنا .