تجمع القصيم الصحي يشارك في معرض القصيم للكتاب ببرامج توعوية وعلاجية

يُشارك تجمع القصيم الصحي في فعاليات معرض القصيم للكتاب في نسخته الرابعة، والذي يقام في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة ويستمر عشرة أيام.

وتتمثل مشاركة التجمع في الأجنحة والفعاليات المصاحبة للمعرض بأركان توعوية وإرشادية متنوعة لتثقيف زوار ومرتادي المعرض، وذلك في إطار تسخير كافة الجهود الرامية إلى نشر برامج الوعي الصحي المختلفة، وتعزيز أهميتها لدى مختلف فئات المجتمع.

وتتضمن مشاركة تجمع القصيم الصحي في معرض القصيم الرابع للكتب العديد من الجوانب تقدم من خلالها جملة من الخدمات العلاجية، والفحوصات التشخيصية اللازمة، إضافة إلى توزيع الملصقات الإرشادية وتقديم النصائح التي من شأنها أن تساهم في رفع مستوى الوعي الصحي والارتقاء بجودة ونمط الحياة الصحية.

وأكد التجمع على الأهمية التي يمثلها معرض الكتاب في المساهمة الفعالة بإبراز الحراك الثقافي الذي تشهده المملكة، ودوره في تعزيز التبادل المعرفي، وتشجيع المجتمع على القراءة، والاطلاع على الإبداع والإنتاج الفكري البشري.

ودعا تجمع القصيم الصحي كافة منسوبيه وذويهم لزيارة معرض الكتاب الذي تشارك فيه أكثر من 150 دار نشر سعودية وعربية، بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة للتعريف بخدماتها وبرامجها المقدمة لزوار المعرض.