إدارة الجودة وسلامة المرضى بمركزي بريدة تنظم اللقاء الثاني لسفراء الجودة

عقدت إدارة الجودة وسلامة المرضى بمستشفى بريدة المركزي، اللقاء الثاني لسفراء الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى، صباح امس الأربعاء 8 يونيو 2022م

وتناول اللقاء مناقشة الأهداف التنفيذية والتعريف بأدوار سفراء الجودة وسلامة المرضى الرئيسية في تعزيز ثقافة الجودة وتحسين سلامة المرضى، وأهمية تحديد المخاطر والمساهمة في معالجتها.

من جانبه أفاد مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى سليمان الحيسوني، أن المستشفى يعمل بشكل دؤوب في ترقية وتحديث مستوى الجودة بشكل مستمر، ومراجعة تطبيق المعايير، أضافه إلى إقامة الدورات التدريبية ولقاءات العمل في هذا المجال لمنسوبي المستشفى للمشاركة في تحسين ورفع مستوى الجودة في جميع أقسام مستشفى بريدة المركزي لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين.